اوقات الصلاة
أسعار العملات
ألعاب اونلاين
برجاء العلم بأنه تم إنشاء صفحة جديدة لبوابة 25 يناير على الفيس بوك و يمكنكم متابعة اخر الأخبار منها للذهاب إلى الصفحة الجديدة برجاء الضغط هنا
بالصور.. نيللي مقدسي تعترف بتمثيل أفلام إباحية

انجي نصر 22/ 04 / 2013 1:45 مساءً

    تسبب الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي بإثارة أزمة في التليفزيون المصري الذي أعلن عن إقامة حفل للفنانة خلال موسم الصيف وذلك في احد محافظات الصعيد ،مما أثار حفيظة الأهالي فيه، عدا عن اعتراض بعض الأقلام في الصحف المصرية على تخصيص حفل كامل لها خصوصا في الصعيد.

    وسبب ذلك الرفض جاء عقب أن صرحت الفنانة بكل جرأة أنها قامت ببطولة عدد من الأفلام الإباحية الأمريكية ، مشيرة الى انها لم تقدم تلك الأفلام من اجل الربح المادي وانما لأنها ممثلة إغراء جيدة!، حسب صحيفة الراية.


    من جهة أخرى فسخت مقدسي عقدها مع شركة "روتانا" للانتاج والتوزيع الفني، بعد سلسلة خلافات حصلت بينهما، ابرزها احتكار عرض كليباتها الغنائية على محطة تلفزيون "روتانا" وعدم اجراء أي مقابلات تلفزيونية الا مع المحطة المذكورة والتابعة للشركة الام.
    مدير اعمال مقدسي، والدها ميلاد، اكد ان نيللي فسخت العقد بعد صعوبة التوصل الى حل جذري مع روتانا، وقال "لا للاحتكار والبث الحصري لأغنياتها، إيمانا منها بحق جمهورها في مشاهدتها على اي محطة تلفزيونية يريدها

    صور متعلقه

    من مرشحك في الإنتخابات الرئاسية؟


    ارسال الرأي عرض النتائج

    الاكثر مشاهدة في فنون و سينما